Xiaomi تستعد لمنافسة Xperia Z Compact و iPhone SE بهاتف راقي جديد بحجم 4.3 إنش

Xiaomi تستعد لمنافسة Xperia Z Compact و iPhone SE بهاتف راقي جديد بحجم 4.3 إنش



الهواتف الذكية الرائدة الصغيرة الحجم معلقة الآن خصوصا بعدما قامت شركة Sony بالتخلي عن سلسلة هواتف Xperia Z Series وهو ما يعني تخليها أيضا عن سلسلة هواتف Xperia Z Compact التي تمتاز بصغر حجمها وقوة مواصفاتها التقنية. ولكن هل يمكن أن تكون Xiaomi هي الحل لعشاق الهواتف الذكية الرائدة الصغيرة الحجم؟
حسنا، ربما لأنه ظهرت اليوم إشاعة جديدة مرفوقة بصورة مسربة تفيد بأن شركة Xiaomi تستعد لإصدار هاتف ذكي جديد بحجم 4.3 إنش سيكون مدعوما بالمعالج الرباعي النواة Snapdragon 820، وسيضم شاشة بدقة 720p ونحن نعتقد بأن هذه الدقة لا تشكل مشكلة بالنظر إلى أنها كانت هي الدقة المستخدمة أيضا في سلسلة هواتف Xperia Z Compact.
هذا الهاتف الصغير الجديد من شركة Xiaomi من المتوقع أن يضم أيضا كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، ومستشعر بصمات الأصابع، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 3GB وذاكرة داخلية بحجم 32GB. وبغض النظر عن المواصفات، فقد أشيع أيضا بأن هذا الهاتف سيكلف نحو 1800 يوان صيني وهو ما يعادل 275 دولار أمريكي. وللآسف، ليست هناك أية معلومات حول موعد إطلاق هذا الهاتف، ولكن في حالة إذا كان هذا صحيحا، فيبدو أن شركة Xiaomi ستمتلك تشكيلة مختلفة من الهواتف يبدأ حجمها من 4.3 إنش وصولا إلى 6.44 إنش وهو الحجم الذي تأتي به شاشة الهاتف Xiaomi Mi Max.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صفقة إستحواذ Lenovo على شركة موتورولا ” لم تلبي التوقعات “

سامسونج تعلن رسميا عن الإسوارة الذكية Samsung Gear Fit 2 وسماعات Gear IconX

Huawei تعتزم إصدار هاتف جديد متوافق مع منصة Daydream في خريف هذا العام

مساحة إعلانية

جميع الحقوق محفوظة لدى HDR Service.Inc