الإعلان رسميا عن الإسوارة الذكية Xiaomi Mi Band 2 بسعر 23 دولار أمريكي

الإعلان رسميا عن الإسوارة الذكية Xiaomi Mi Band 2 بسعر 23 دولار أمريكي


كما كان مقررا بالفعل، فقد قامت شركة Xiaomi أخيرا يوم أمس بكشف النقاب رسميا عن إسوارتها الجديدة للياقة البدنية Xiaomi Mi Band 2. وبغض النظر عن الإسم، فهي تعد ثالث إسوارة للياقة البدنية من الشركة الصينية، ولكنها تأتي مع ذلك بالعديد من التحسينات بالمقارنة مع الأجيال السابقة.
إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Xiaomi Mi Band 2 تأتي بالعديد من التقنيات، فهي تأتي بعداد الخطوات، ومستشعر ضربات القلب، والتنبيهات. وتأتي هذه الإسوارة كذلك الآن مع شاشة OLED بدلا من أضواء LED الثلاثة وزر فعلي دائري في الأمام. هذا يتيح لإسوارة Xiaomi Mi Band 2 عرض الوقت، وعدد الخطوات، فضلا عن معدل ضربات القلب على شاشة الجهاز، وهذا ما يجعل هذه الإسوارة الذكية الجديدة مفيدة حتى عندما لا تكون مربوطة بالهاتف الذكي عن طريق تقنية البلوتوث 4.0.
هذه الإسوارة ستنبهك عند ورود المكالمات والرسائل إلى هاتفك الذكي، والأحداث أيضا من تطبيقات الطرف الثالث مع أيقونة. وكما يمكنك أن تتوقع، فإسوارة اللياقة البدنية الجديدة Xiaomi Mi Band 2 مقاومة للمياه والغبار بفضل إمتلاكها لشهادة IP67 كما أنها تضم بطارية تستطيع الصمود لنحو 20 يوما، وهذا يبدو مفاجئا بالنظر إلى أن هذا هو نفس عمر البطارية الذي تتيحه إسوارات Xiaomi Mi Band السابقة على الرغم من عدم توفرها على شاشة لعرض المعلومات والوقت.
إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Xiaomi Mi Band 2 هي متاحة للشراء في الصين بسعر 23 دولار أمريكي، ولحد الآن لا نعرف متى قد تشق هذه الإسوارة طريقها إلى الأسواق الأخرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صفقة إستحواذ Lenovo على شركة موتورولا ” لم تلبي التوقعات “

سامسونج تعلن رسميا عن الإسوارة الذكية Samsung Gear Fit 2 وسماعات Gear IconX

Huawei تعتزم إصدار هاتف جديد متوافق مع منصة Daydream في خريف هذا العام

مساحة إعلانية

جميع الحقوق محفوظة لدى HDR Service.Inc