تطبيق PayPal الجديد لن يصل إلى الويندوز فون، والبلاكبيري

تطبيق PayPal الجديد لن يصل إلى الويندوز فون، والبلاكبيري


أعلنت شركة PayPal اليوم وبشكل رسمي أن تطبيقها الرسمي لن يعمل بعد الآن إلا إذا كان مثبتا على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 4.0.3 أو إصدار أعلى، وأيضا إلا إن كان مثبتا على أجهزة آبل التي تعمل بنظام iOS 9.1 أو إصدار أعلى. النسخة الجديدة من تطبيق PayPal والتي تحمل الإصدار 6.0 لن تكون مدعومة على الأجهزة المدعومة بنظام Windows Phone أو Blackberry OS وعلى الهاتف Amazon Fire Phone أيضا.
الإصدار الجديد من تطبيق PayPal يأتي مع تصميم جديد يضم رصيد PayPal وتاريخ المعاملات. ونظرا إلى أنها تواصل النظر في الإستثمار في طرق جديدة لكسب المال، وطرق جديدة لإضافة الراحة لتجربة PayPal، فهي تأسف لكونها يتعين عليها إتخاذ قرار التوقف عن دعم التطبيق للعملاء الذين يستخدمون منصات التشغيل الأقل شعبية.
ومع ذلك، أوضحت شركة PayPal بأنه لا يزال بإمكان المستخدمين إستخدام النسخة المحمولة من موقع PayPal الرسمي للوصول إلى خدمات الشركة تماما كما هو الحال مع التطبيق، على الرغم من أن التطبيق يبدو أكثر ملائمة للمستخدمين.
وسيكون مستخدمي البلاكبيري لا يزالون قادرين على إستخدام إمكانية الدفع بإستخدام PayPal من خلال منصة BBM، وسيكون مستخدمي Outlook.com قادرين على الوصول إلى PayPal لإرسال الأموال مباشرة من علبة الوارد الخاصة بهم. أما بالنسبة لمستخدمي الهاتف Aamazon Fire Phone، فسوف يضطرون إلى اللجوء إلى إستخدام النسخة المحمولة من موقع PayPal والتي يمكن الوصول إليها من خلال هذا الرابط : m.paypal.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سامسونج تعلن رسميا عن الإسوارة الذكية Samsung Gear Fit 2 وسماعات Gear IconX

رصد هاتف غامض جديد من شركة sony يضم مواصفات تقنية راقية

صفقة إستحواذ Lenovo على شركة موتورولا ” لم تلبي التوقعات “

مساحة إعلانية

جميع الحقوق محفوظة لدى HDR Service.Inc