الهاتف OnePlus 3 يصل أيضا لهيئة الإتصالات الفدرالية FCC

الهاتف OnePlus 3 يصل أيضا لهيئة الإتصالات الفدرالية FCC



تم اليوم رصد الهاتف OnePlus 3 القادم من شركة OnePlus يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، وهذه تعد من الخطوات الأخيرة التي تقوم بها كل شركة قبل ان تقوم بإصدار أجهزتها في السوق، وهذا ما يعني بأننا على وشك رؤية الهاتف OnePlus 3 يصل إلى السوق علما أنه تم رصد هذا الهاتف أيضا يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA قبل بضعة أيام.
في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 3 في الواقع الإفتراضي في اليوم 14 من شهر يونيو المقبل علما أن المستهلكين الذين سيشاهدون حدث الإعلان الرسمي في الواقع الإفتراضي سيكونون قادرين على شراء الهاتف قبل الجميع.
للتذكير، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف OnePlus 3 مع مواصفات تقنية راقية تشمل تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820 بتردد 2.15Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتف OnePlus 3 يأتي بسمك 7.3 ملمتر وبوزن 160 جرام كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سامسونج تعلن رسميا عن الإسوارة الذكية Samsung Gear Fit 2 وسماعات Gear IconX

رصد هاتف غامض جديد من شركة sony يضم مواصفات تقنية راقية

صفقة إستحواذ Lenovo على شركة موتورولا ” لم تلبي التوقعات “

مساحة إعلانية

جميع الحقوق محفوظة لدى HDR Service.Inc